google-site-verification=762Q3_1wvxJYjbwP0-jsaePejxCcQvkkY4lPlzePecY

القائمة الرئيسية

الصفحات

الأكثر شهرة

لعبة ببجي المترو الملكي لـ PUBG MOBILE‏ للاندرويد آخر اصدار

 


صُممت لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الرسمية حصريًا لأجهزة الموبايل تحت اسم ببجي موبايل وتدور القصة اصمد خلال المعارك الملحمية الكلاسيكية المتضمنة 100 لاعب ، ووضع والوضعين سريعي الوتيرة ؛ المباراة المميتة والزومبي ، بنمط 4 ضد 4. فالصمود هو مفتاح النصر وآخر من يصمد هو الفائز. حين يناديك الواجب ، أطلق النار في الحال!

ما هو الوضع الجديد المترو الملكي؟

PUBG MOBILE Metro Royale هو وضع جديد تم اضافته في تحديث v1.1.0 والذي يتحدى الفرق ليس فقط للهروب من اللاعبين الآخرين ولكن اللصوص المتحكم فيهم بواسطة الذكاء الاصطناعي والوحوش الشرسة المتحولة. تتم المهمة على خريطتين جديدتين تتكونان من معسكرات متداعية وأنقاض وأنفاق تحت الأرض. تقوم بتحميل حقيبتك بالإمدادات قبل أن تصطف في الطابور ، ثم تهدف للهروب بأكبر قدر ممكن من الغنائم قبل أن تطغى عليك كيانات أخرى تحاول قتلك وتفقد كل شيء في هذه العملية.

بمجرد عودتك إلى القوائم ، يمكنك بيع أي كنوز أو فائض من الإمدادات التي صادفتها لتمويل السلع التي تشعر أنك بحاجة إليها للنجاة من جولة أخرى ، مع زيادة مستواك وفتح مناطق جديدة ، أو العثور على و شراء الهدايا للحصول على شخصيات مترو راسخة تعجبك أكثر قليلاً.


على الرغم من عدم ذكره صراحةً في معظم المواد التسويقية حتى الآن ، يبدو أن Metro Royale ما زالت مستمرة في العام الجديد. كما نعرفه الآن ، سيستمر الوضع الجديد حتى 11 كانون الثاني (يناير) ، وفي ذلك الوقت سوف يتطور أو يتقدم إلى مرحلته التالية ، ومن المحتمل أن يتم تبديل بعض الخرائط والمعدات وعناصر القصة الجديدة الجديدة.


تجري أحداث Metro Royale على خريطتين مختلفتين الآن: Frontline Confrontation و Old Blockade Zone. يمكنك لعب أي منهما من المستوى الأول ، ولكن منطقة Old Blockade Zone (متقدمة) مقفلة حتى تصل إلى المستوى 8 في الوضع. المزيد عن ذلك بعد قليل. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين الإصدار المتقدم في تضمين منطقة الإشعاع - وهي منطقة في أعلى الخريطة مليئة بالنهب عالي القيمة والأعداء الأكثر خطورة. سترغب في أن تكون مُجهزًا بشكل صحيح قبل الغوص في هذا المكان الجحيم.

تحميل اللعبة مهكرة :

APK مهكر


ملف OBB

اذا اعجبك الموضوع رجاءا لاتنسوا مشاركته

انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات